ماذا يفعل محمد صلاح أمام وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا على وولفرهامبتون، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجاري 2024/ 2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويقودها الحكم "أنتوني تايلور".

ماذا يفعل محمد صلاح أمام وولفرهامبتون؟

وبهذا الصدد، نرصد لكم كل ما قدمه محمد صلاح أمام وولفرهامبتون قبل المواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي، على النحو التالي:

- ستكون مباراة اليوم رقم 16 التي يخوضها محمد صلاح أمام وولفرهامبتون.

- سبق وخاض محمد صلاح 15 مباراة أمام وولفرهامبتون في مختلف المسابقات (في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي)، وجميعهم بقميص ليفربول.

- ساهم محمد صلاح في قيادة ليفربول نحو تحقيق 12 انتصارًا، تعادل وحيد، بينما تلقى هزيمتين.

- خلال هذه المواجهات، سجل محمد صلاح 5 أهداف ومثلهم 5 تمريرات حاسمة.

- وعلى الصعيد المحلي، فقد خاض محمد صلاح 12 مباراة ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، مُحققًا 11 انتصارًا وهزيمة واحدة فقط.

- وسجل محمد صلاح 4 أهداف في مرمى وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي، و5 تمريرات حاسمة.

- وبناءً عليه، يأمل محمد صلاح في زيادة رصيده التهديفي وتسجيل الهدف الخامس في شباك وولفرهامبتون.

- كذلك يرغب محمد في الاستمرار في التهديف، لحجز مكانه في قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي، حيث أحرز 3 أهداف حتى الآن و4 أسيست.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ستُذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بعد خوض 5 جولات حتى الآن، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط.

بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون حاليًا في المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة فقط، إذ فشل في تحقيق أي انتصار منذ انطلاقة الموسم الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق