نيس "عبدالمنعم" يواجه لانس بالدورى الفرنسى.. وأوساسونا يستضيف برشلونة فى الليجا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق برشلونة ضيفًا على أوساسونا، على ملعب "آل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

برشلونة ضيفًا على أوساسونا في الدوري الإسباني

ويرغب فريق برشلونة، تحت قيادة المدرب هانز فليك، في مواصلة نغمة الانتصارات المحلية وتحقيق الفوز الثامن على التوالي، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري  الإسباني، أملًا في حصد اللقب بشكل مبكر.

ونجح هانز فليك في قيادة برشلونة نحو تحقيق 7 انتصارات متتالية، سجل خلالهم 23 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف حتى الآن، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة (العلامة الكاملة)، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 17 نقطة.

محمد عبد المنعم ينتظر المشاركة مع نيس أمام لانس في الدوري الفرنسي

وفي الدوري الفرنسي، يلتقي فريق نيس، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد عبد المنعم، نظيره لانس، على ملعب "بوليرت ديليليس"، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

ويأمل محمد عبد المنعم ورفاقه في قيادة فريق نيس نحو استعادة الانتصارات، مستلحًا بفوزه الساحق على سانت إيتيان بنتيجة 8-0 في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي.

ولكن بشكل عام، يخوض فريق نيس هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل مع ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة 1-1، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 وشهدت آخر مباراتين لفريق نيس، غياب محمد عبد المنعم عن التشكيل الأساسي وتواجده على مقاعد البدلاء، ليحوم الغموض حول إمكانية مشاركته في هذه المواجهة أمام لانس في الدوري الفرنسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق