أذكار الصباح اليوم السبت 28-9-2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زاد البحث عن صيغ دعاء الفجر.. أذكار الصباح اليوم، نظرا لما في جوف الليل من استجابة لكافة الأدعية والأمنيات خاصة مع إحياء ساعات الليل المتأخرة بكافة العبادات من صلاة وتسبيح وقراءة قرآن ودعاء بكافة ما يتمناه القلب.


دعاء الفجر مكتوب اليوم السبت 28-9-2024

تحتوى أمهات الكتب الواردة عن السلف الصالح على صيغ دعاء الفجر.. أذكار الصباح اليوم والتي تساعد على جلب الأرزاق والطمأنينة والسعادة والسكينة والهدوء النفسي خاصة مع أيام شهر محرم الذي يعد من الشهور الحرم وهى كما يلي:-

 

اللهم يا قاضي الحاجات ويا كاشف الكربات..يا مجيب الدعوات يا غافر الذلات.. عافنا واعفو عنا.. فرج همومنا.. واشرح صدورنا..واصلح أحوالنا..وحقق أمانينا.. واشف مرضانا.. وأرحم موتانا واسعد قلوبنا.. واجعلنا من المقبولين عندك..في الدنيا والآخرة.. برحمتك يا أرحم الراحمين.

يا مغير الاحوال غير حالي إلى أحسن حال.. وسخر لي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لي.. واصرف عني وعن أحبتي..كل ما هو شر.. اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك..وتحول عافيتك فجأة وجميع سخطك.

اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني.. اللهم إني أسألك عفوا يكفينا وعافية تغنينا.. ونظرة إلى وجهك الكريم ترضينا.. ورحمة ومغفرة لنا ولوالدينا وجميع المسلمين.. اللهم العوض الجميل بعد الصبر الطويل.. اللهم دربا لا تضيق به الحياة.. وقلبا لا يزول منه الأمل.

 

أذكار الصباح اليوم السبت 28-9-2024

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله ولا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.. ربي أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده.. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر.

اللهم عالم الغيب والشهادة.. فاطر السموات والأرض.. رب كل شيء ومليكه.. أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر الشيطان وشركه وأن اقترف على نفسي سوء أو أجره إلى مسلم.

اقرأ ايضا 

كيفية أداء صلاة الجنازة 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق