جوزيه جوميز: الفوز على الأهلى له بريق خاص.. وسنقاتل لحصد الألقاب

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالتتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

وفاز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الانتصار على الأهلي بركلات الجزاء بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

 

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة " حصدنا بطولة مهمة للغاية من أجل إسعاد جماهير الزمالك، وكان هناك صعوبة في بعض الأحيان لكن يبقى الفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص".

 

وأضاف " الفريق كان في قمة تركيزه خلال المباراة ونجحنا في العودة من النتيجة بعد أن تأخرنا بهدف، أوجه الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الفني على العمل، الفريق المنافس قدم مباراة جيدة لكن كنا الأفضل في أغلب أوقات اللقاء".

 

وتابع " المباريات الكبرى تُحسم بالتفاصيل والفوز بالسوبر الإفريقي كان مستحقًا وعادلًا بالنسبة لنا".

 

وكشف " تصريحات وسائل الإعلام قبل المباراة منحتنا قوة وحافزًا كبيرًا ونجحنا في إثبات قدراتنا على الفوز على أي فريق، ونُهدي تلك البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت وكل مكان".

 

وأتم "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائمًا هو القتال على كل البطولات وحصد الألقاب حتى لو واجهتنا الصعوبات ولو كنت تريد أن تكون مدربًا أو لاعبًا يجب عليك تحمل الضغوطات لتحقيق الفوز".

 

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق