جهاز بنى سويف الجديدة يحرر 37 محضرا لغلق وتشميع محلات مخالفة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكد المهندس أحمد عبد الجابر رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة انه تاكيدًا  لتنفيذا توجيهات المهندس  شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمهندس آمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بإزالة جميع  المخالفات والاشغالات بالمدن الجديدة للحفاظ على هيبة الدوله. 

مسئولوا بني سويف الجديدة يؤكد لاتهاون في استمرار المخالفة بالمدينة 

 

وفى هذا الصدد قام  المهندس أحمد عبد الجابر رئيس الجهاز وبالتعاون مع شرطة المرافق بمديرية أمن بني سويف وقسم شرطة التعمير بمدينة بني سويف الجديدة وإدارات الأمن و الأحياء والتنمية بالجهاز بشن حملة لازالة المخالفات ورفع الاشغالات بالمدينة. 
 

وأوضح رئيس جهاز مدينة  بني سويف الجديدة أن الحملة نفذت 20 حالة  اشغال طريق للباعة الجائلين على الأرصفة أمام المحلات التجارية بدون ترخيص بمنطقة ابني بيتك 1 ومركز المدينة وحديقة الصناعات الخفيفة أمام الحي السكني الثاني بالمدينة.


كما أشار إلي أنه تم تحرير  5 محاضر إشغال طريق أمام المحلات التجاريه وعلى الارصفه بمنطقة مركز المدينة وابنى بيتك1 والحي السكني الثاني بالمدينة. 
 

بالإضافة إلي ذلك تم تحرير محضر واحد   لمحل تجاري يعمل بدون ترخيص بمنطقة مركز المدينة.

 

واستكمال المهندس أحمد عبد الجابر، أن الحملة أسفرت عن تحرير 31 قرار غلق 
و تشميع لمحلات تجارية تعمل بدون ترخيص بمنطقة مركز المدينة والحي السكني الثاني، لافتًا إلى أنه تم عمل المحاضر الرسمية والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية بمعرفة شرطة التعمير. 


 ومن جانبه أكد المهندس أحمد عبد الجابر رئيس الجهاز أن تلك الحملات سوف يتبعها حملات مستمرة بجانب الحملات الليلية على كافة أحياء المدينة. 
 

 كما صرح بأنه لا تهاون لردع المخالفين والحزم في تطبيق القانون على الجميع للقضاء على العشوائية حفاظا على المظهر الحضاري للمدينة والحفاظ على هيبة الدوله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق