ملخص الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حققت الحلقات الأولى من عرض مسلسل "برغم القانون" انتشارًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مرورًا بموقع البحث الأكثر شهرة جوجل، بسبب الحبكة الدرامية في العمل الفني التي وضعتها الكاتبة والسيناريست نجلاء الحديني، ومن إخراج شادي عبدالسلام.

ملخص الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي

بدأت الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون"، عندما تقابلت ليلي التي تلعب دورها الفنانة إيمان العاصي، بشخصية محمود شرشر الذي يجسدها  الفنان محمد محمود عبدالعزيز، وكشف لها عن ماضي زوجها أكرم (محمد القس).

أحداث الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون"

وتصاعدت الحلقة 10 من مسلسل "برغم القانون"، عندما عرفت ليلي بقصة زوجها الذي هرب من القاهرة إلى بورسعيد منذ 10 سنوات بعد تسببه في عاهة مستديمة لشقيق زوجته وليد، وحكم عليه بمدة للسجن فقرر الهرب فورًا حتي لا يقضي تلك العقوبة القانونية.

وكشف لها أنه عاد بعد سقوط الحكم عنه، لعائلته، وزوجته بريهان، ولديه 3 أبناء منها، كما أنه انتحل شخصية رجل يدعى أحمد لكي لا تعثر عليه الشرطة.

وانتهت أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، بمحاولة انتحار ليلي (إيمان العاصي)، من خلال توجيه مسدس نحو رأسها، وهو الأمر الذي كشفته ابنتها وبدأت في الصراخ، ليأتي ياسر، زوج شقيقة ليلي (الفنان وليد فواز)، وحاول أخذ المسدس من يدها ولكن خرجت طلقة دون قصده.

تصاعدت الأحداث من نهاية الحلقة، لتتوقع ليلي أن الطلقة جاءت في نجلتها التي سقطت أرضًا وبعد تفقدها وجدت أن الطلقة لم تصبها ولكن سقطت من الصدمة وصوت الرصاص الذي صدر عن المسدس الذي كانت تريد به ليلي الانتحار.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

يشارك فى بطولة مسلسل "برغم القانون" إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق