حقيقة طلاق بشرى وخالد حميدة بعد أشهر من زواجهما.. القصة الكاملة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة بشرى حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء تشير إلى طلاق بشرى وخالد حميدة بعد أشهر قليلة من زواجهما، رغم قصة الحب التي جمعتهم وتحدثت عنها بشرى في تصريحات تليفزيونية.

حقيقة طلاق بشرى وخالد حميدة 

ولكن بالبحث تبين أن أنباء طلاق بشرى وخالد حميدة لا أساس لها من الصحة، بل نفتها الفنانة بنفسها من خلال نشر مجموعة صور لها رفقة زوجها خالد حميدة على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر وذلك خلال حضورهما معا عيد ميلاد المطرب مصطفى قمر والذي كان منذ أيام قليلة.

2f2ace5de8.jpg
بشرى وخالد حميدة 

كما صرحت بشرى في تصريحات صحفية بأن تلك الأنباء غير صحيحة وعرضها إثارة حالة من الجدل والبلبلة، وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لتلك الشائعات.

زواج بشرى وخالد حميدة 

وكانت قد احتفلت بشرى بزواجها على خالد حميدة في نهاية شهر يوليو الماضي، وذلك في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم رانيا يوسف، لقاء سويدان، درة، لقاء الخميسي، داليا البحيري، دانا حمدان، ميس حمدان، نور النبوي، لبلبة، وغيرهم.

a2c6d66453.jpg
بشرى وخالد حميدة 

وبعد هذا الحفل تعرضت بشرى لحملة هجوم وانتقادات كبيرة، حيث توقع الجمهور أن يكون زوجها اصغر منها في العمر أو شاب بالنسبة لها وذلك بسبب صغر شكله الذي ظهر صور حفل الزفاف، مشيرين إلى أن بينهم 11 عام.

بشرى ترد على منتقدي زواجها من خالد حميدة

وخرجت بشرى للرد على تلك الانتقادات، قائلة: جبتوا الرقم ده كله منين للدرجادي شكلي كبير جنبه، أنا وهو قد بعض ولو فيه فرق سنة بينا ما ده كان حاصل في زيجتي الأخيرة، أنا مش بيفرق معايا اكون أكبر من زوجي سنة أو اثنين دي كلها تفاصيل سطحية.

وتحدثت بشرى عن زوجها، قائلة: خالد محمود حميدة اللي رباه لأن والده توفى وهو قدي في السن وكنا زمايل في المدرسة، هو شخصية مستقلة جدًا وعايش برا مصر من سنين، وبيفكر بطريقة خارج الصندوق وشبه فكري، أنا على قد ما أنا شرقية ولكن عندي أفكار كتير غربية بحكم نشأتي برا مصر، وهو مواليد بريطانيا زيي، ومركز في شغله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق