يكثف مسؤولو نادي الزمالك جهودهم خلال الفترة الحالية من أجل إنهاء جميع القضايا التي تسببت في توقيع عقوبة إيقاف القيد على النادي، وذلك قبل تحديد المحكمة الرياضية الدولية "كاس" موعدًا لنظر الاستئناف المقدم من القلعة البيضاء على قرار إيقاف القيد التأديبي.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
وتعمل إدارة الزمالك على تسوية الملفات العالقة وسداد المستحقات الخاصة بالقضايا التي تسببت في إيقاف القيد، في محاولة لتدعيم موقف النادي أمام المحكمة الرياضية الدولية، والحصول على قرار إيجابي بشأن الاستئناف على إيقاف القيد التأديبي خلال الفترة المقبلة.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أدرج الزمالك ضمن الأندية الموقوفة عن القيد لفترتين، بعدما تم رفض طلب النادي الخاص بإيقاف تنفيذ العقوبة بشكل مؤقت لحين الفصل في الاستئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية، لتظل العقوبة سارية لحين صدور الحكم النهائي في القضية.
ويأمل مسؤولو الزمالك في الانتهاء من جميع القضايا المفتوحة خلال أسرع وقت ممكن، بما يساهم في رفع العقوبات المفروضة على النادي وفتح الباب أمام تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، استعدادًا للموسم الجديد.
















0 تعليق