اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الثلاثاء، الموقع الأثرى فى بلدة سبسطية شمال غرب نابلس، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلى.
انتشار مكثف لقوات الاحتلال لتأمين الاقتحام
وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" - إن عشرات المستوطنين اقتحموا الموقع الأثري في البلدة، وسط انتشار مكثف لجيش الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة لتأمين الاقتحام.
وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس، وانتشرت في محيط البلدة القديمة والسوق التجاري، كما اقتحمت مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، وبلدة الجيب شمال غرب القدس المحتلة، وبلدة العيسوية شمال شرق المدينة.















0 تعليق