ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد 1-1 في الدوري الإسباني

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباراة فريقى أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في القمة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

أتلتيكو مدريد ضد الريال

جاء هدفا المباراة عن طريق البرازيلي إيدير ميليتاو في الدقيقة 63 من عمر اللقاء لصالح ريال مدريد، قبل أن يقتنص أتلتيكو مدريد عن طريق أنخيل كوريا في الدقيقة 95 من عمر المواجهة.

وجاء هدف ريال مدريد من بصمة برازيلية كاملة بعدما منح فينيسيوس جونيور التمريرة الحاسمة.

بهذه النتيجة تواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 6.

بينما تواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلها والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 12هدفًا وتلقي 4.

وفي الدقيقة 71 تم إيقاف المباراة؛ بسبب شغب جماهير أتلتيكو مدريد وإلقاء ولاعات ومفاتيح على الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا، وعاد بعدها استئناف القمة بمرور 10 دقائق.

وأشهر الحكم الطرد المباشر في وجه ماركوس لورينتي في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع؛ بسبب الخشونة الزائدة ليكمل أتلتيكو مدريد الدقائق المتبقية ناقصا عدديا.

وحقق الفريق الملكي الفوز في الجولة الأخيرة على ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المقابل خطف أتلتيكو مدريد فوزا مثيرا من سيلتا فيجو بهدف نظيف. 

أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد

وافتقد ريال مدريد في مواجهة ديربي مدريد، لخدمات نجمه المصاب الفرنسي كيليان مبابي، خلال مواجهة ألافيس الماضية، وسيغيب لمدة 3 أسابيع عن الملاعب، بينما سيستعيد خدمات مواطنه إدواردو كامافينجا.

ويتفوق ريال مدريد في المواجهات المباشرة مع جاره الروخي بلانكوس، التي وصلت إلى 124 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الملكي الفوز في 117 مباراة مقابل 59 لأتلتيكو مدريد وحسم التعادل 55 مباراة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال- أنطونيو روديجر- إيدير ميليتاو- فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش- أوريلين تشواميني- فيديريكو فالفيردي - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو جوس- فينيسيوس جونيور.

بينما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: مولينا، لو نورماند، خيمينيز، رينالدو

خط الوسط: دي بأول، جريزمان، جالاجير

خط الهجوم: لورينتي، سورلوث، ألفاريز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق