النني يشارك في فوز الجزيرة على النصر بثلاثية بالدوري الإماراتي

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق الجزيرة الإماراتى الذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، على نظيره النصر، بنتيجة 3-1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإماراتى.

الجزيرة ضد النصر

جاءت ثلاثية الجزيرة ضد النصر عن طريق كل من: نبيل فقير من ركلة جزاء، برونو دي أوليفيرا "هدفين" فى الدقائق 5، 37 و45 من عمر اللقاء، بينما جاء هدف النصر الوحيد من توقيع عادل تاعرابت.

وتواجد الدولي المصرى محمد الننى فى التشكيل الأساسى للجزيرة، والذى جاء كالتالى:


تشكيل الجزيرة الإماراتي

بهذه النتيجة، يحتل فريق الجزيرة المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 6 نقاط، بعد التعرض لخسارتين فى أول 3 جولات فى بداية سيئة للننى ورفاقه، فيما يحتل النصر المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف فريق الننى ورفاقه.

وخسر فريق الجزيرة الإماراتي أمام الشارقة بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي.

في سياق آخر صعد نادى الجزيرة الإماراتى شكواه ضد حكام مباراة الشارقة فى الدورى التى انتهت بخسارة فريق محمد الننى برباعية نظيفة، وقدم مذكرة إلى لجنة الانضباط للتحقيق في الوقائع التي جرت خلال اللقاء.

وتضرر نادى الجزيرة الإماراتى من قرارات الحكم عادل النقبى التى تسببت حسبما أشارت شكوى النادى الإماراتى لخروج الفريق خاسرًا برباعية نظيفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق