استقبال الأبطال المصريين بالورود قبل المشاركة فى بطولة قطر كلاسيك للاسكواش.. صور

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص منظمو بطولة قطر كلاسيك للاسكواش على استقبال الأبطال المصريين، وفي مقدمتهم علي فرج، نور الشربيني، نوران جوهر، هانيا الحمامي بالورود في مطار الدوحة، استعداداً للمشاركة في البطولة.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" جدول منافسات بطولة قطر كلاسيك، التى تستضيفها الدوحة خلال الفترة بين 30 سبتمبر الجارى إلى 5 أكتوبر المقبل بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وتصدر الثنائى المصرى على فرج المصنف الأول عالمياً للرجال، ونور الشربينى المصنفة الأولى للسيدات، جدول المنافسات، الذى يشهد حضورا مصريا كبيرا فى وجود أبرز نجوم اللعبة.

ويحمل الثنائى المصرى علي فرج وهانيا الحمامي لقب البطولة عن النسخة الماضية التي أقيمت في سبتمبر 2023، حيث فاز فرج في المباراة النهائية على البيروفي دييجو إلياس، بينما فازت هانيا الحمامي على نور الشربيني.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA التصنيف الجديد فى شهر سبتمبر الجاري، وحافظت نور الشربيني لاعبة سبورتنج على صدارة تصنيف سيدات الاسكواش، بينما استقرت نوران جوهر فى الوصافة، وهانيا الحمامي لاعبة وادي دجلة فى المركز الثالث.

وفي تصنيف الرجال، حافظ البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة على صدارة التصنيف العالمي، كما استقر البطل المصري مصطفى عسل لاعب بالم هيلز في المركز الثاني، عقب انطلاقته المميزة في الموسم الجديد.

هانيا الحمامي
هانيا الحمامي

 

علي فرج
علي فرج

 

نور الشربيني
نور الشربيني

 

نوران جوهر
نوران جوهر

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق