توقيع ومناقشة "طلبات.. حواديت الدليفري" بديوان الزمالك.. غدًا

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف مكتبة ديوان - فرع الزمالك، حفل توقيع ومناقشة المجموعة القصصية "طلبات.. حواديت الدليفري" للكاتب طارق على طه، الصادرة عن منصة كتبنا، وذلك غدًا الثلاثاء في السابعة مساءً بمقر المكتبة، على أن تدير النقاش الكاتبة الصحفية سارة درويش.

"طلبات.. حواديت الدليفري" هي مجموعة قصصية تعكس نبض الشارع المصري بأسلوب واقعي وسلس، حيث يصبح الطيارون جزءً من تفاصيل حياتنا، ليكشفوا لنا جوانب خفية حين يدخلون كل بيت في مصر، حيث تجد الحب والخيانة يتراقصان في حارة ضيقة، والشجاعة والخوف يتصارعان. الطمع واليأس يختبئان في عيون سارق الأحلام، والأمل والتحدي يشرقان في ابتسامة عجوز وحيدة وشابة تعيد اكتشاف نفسها، وخطأ في طلبية يغير الأقدار.
و"طلبات.. حواديت الدليفري" عبارة عن حكايات تلامس أعماق الروح، وتوقظ فينا إنسانيتنا المنسية. إنها دعوة لاكتشاف العالم الخفي خلف كل "ضغطة زر والغوص في أعماق المجتمع المصري بكل تناقضاته وتفاصيله.

ومن أجواء المجموعة القصصية "طلبات.. حواديت الدليفري" نقرأ: حين تفتح تطبيقًا على موبايلك، وتضغط على زر "اطلب الآن"، تتخيل فقط أن هناك شابًا ينطلق بسرعة على دراجة نارية لتلبية طلبك، لكن خلف كل طلبية، هناك قصة تُحكى، وحياة تُعاش، وتحديات تُواجه.. ‎في زحام المدينة، بين الأزقة الضيقة والشوارع الصاخبة، يتحول كل طلب إلى مغامرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق