ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

رواية الجناح الرابع

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية الجناح الرابع بقلم ريبيكا ياروس، يتم حث  بطلة الرواية فيوليت سورينجايل من قبل القائد العام، على أن تصبح مرشحة لفرسان التنانين .

1
رواية الجناح الرابع

نحن نحل جرائم القتل

جاءت في المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، رواية نحن نحل جرائم القتل بقلم ريتشارد عثمان، وتبدأ الأحداث بظهور جثة وحقيبة مليئة بالمال على جزيرة نائية، وهنا تتواصل إيمي ويلر مع والد زوجها المتقاعد للمساعدة في التحقيق.

2
نحن نحل جرائم القتل

لعبة الجزار

جاءت في المرتبة الثالثة، رواية لعبة الجزار، بقلم ألينا أوركهارت، وهى الكتاب الثاني في سلسلة دكتور رين مولر، وهى تدور حول قاتل متسلسل يريد تسوية حساب مع طبيب شرعي.

3
لعبة الجزار

رواية ينتهي الأمر بنا

جاءت في المرتبة الرابعة  من قائمة نيويورك تايمز، رواية "ينتهى الأمر بنا" بقلم كولين هوفر" وفى الرواية تحاول الزوجة التي تعرضت للضرب والتربية في منزل عنيف أن توقف دائرة الإساءة.

4
ينتهى الأمر بنا

رواية النساء

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء بقلم كريستين هانا"، ففى عام 1965، وفى الأحداث ترافق طالبة تمريض شقيقها للخدمة أثناء حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المنقسمة.

5
لنساء 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق