بعد إسبوعين من عرضه.. فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 13 مليون جنيه في شباك التذاكر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد دور السينما في الآونة الحالية منافسة قوية بين الأفلام السينمائية الجديدة مثل فيلم عاشق وفيلم جوازة توكسيك وفيلم إكس مراتي، وغيرهم من الأفلام، لكن يظل فيلم عاشق مُحافظًا على نجاحه، حيث يحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، يليه في المركز الثاني فيلم إكس مراتي، وفي السطور التالية يتسعرض لكم موقع الفجر الفني إيرادات فيلم عاشق وباقي الافلام السينمائية المعروضة.


إيرادات فيلم عاشق


حقق فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، حيث بلغت إيرادات فيلم عاشق نحو 419.020 جنيها أمس الثلاثاء، ليصل إجمالي إيراداته في أسبوعين من عرضه إلى نحو 13 مليون  جنيه في شباك التذاكر، وذلك حسب ما قاله الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات صحفية.

403.webp
البوستر الدعائي الرسمي لفيلم عاشق أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد 


إيرادات فيلم جوازة توكسيك

 

وفي سياق متصل حقق فيلم جوازة توكسيك إيرادات  بلغت في المملكة العربية السعودية 29 مليون ريال، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة حقق الفيلم إيرادات بلغت 1،357،399 دولار، بينما حقق في مصر إيرادات بلغت 9،312،544 جنيه مصري.

42be480eaf.jpg
البوستر الدعائي الرسمي لفيلم جوازة توكسيك 


إيرادات فيلم إكس مراتي


أما عن فيلم إكس مراتي بطولة النجوم هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، فقد بلغت  إيراداته في ليلة أمس الخميس  519 ألفًا و786 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه خلال الفترة الماضية في السينمات لـ81 مليونًا و317 ألفًا و161 جنيهًا.

3bd7aa8f85.jpg
البوستر الدعائي الرسمي لفيلم إكس مراتي 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق