جامعتا قناة السويس ونانشانج الصينية تناقشان تعزيز العلاقات الثقافية والعلمية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس ـ اليوم الأربعاء ـ الدكتور وانج جين بينج رئيس جامعة نانشانج الصينية، على رأس وفد يضم الدكتور ليو جى مدير مكتب التعاون الدولي والدكتور شين لين عميد مركز أبحاث جيانشى للتربية والتعليم والدكتور ليان يى عميد كلية السياحة وعلوم الاقتصاد والإدارة والدكتور هوانج زيى عميد كلية الحاسبات والمعلومات.

يأتي اللقاء بهدف بحث سبل التعاون العلمى والبحثي والتبادل الطلابي بين جامعة قناة السويس وجامعة نانشانج الصينية.

تعزيز العلاقات الأكاديمية وتبادل الخبرات بين جامعة قناة السويس وجامعة نانشانج

وفي بداية اللقاء ـ رحب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، برئيس جامعة نانشانج والوفد المرافق له.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على أهمية هذه الزيارة في تعزيز العلاقات الأكاديمية وتبادل الخبرات، لافتًا إلى أن جامعة قناة السويس لها الصدارة في التعاون مع الجانب الصيني.

رئيس جامعة نانشانج يشكر رئيس جامعة قناة السويس 

في رد على كلمته، أعرب الدكتور وانج جين بينج عن شكره للدكتور ناصر مندور على الدعوة الكريمة، مشددًا على أهمية التعاون الدولي في مجال التعليم العالي ودوره في تحقيق التنمية المستدامة، معطيا نبذة عن جامعة نانشانج والتي تضم 12 كلية ومعهد، ومركزين الأبحاث.

أبرز الحضور للقاء

حضر مراسم الاستقبال الدكتور حسن رجب، المدير التنفيذي المصري لمعهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس، الذي ساهم في تعزيز الحوار بين الجانبين.

تبادل الدروع بين الجامعتين

في ختام الزيارة، تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية، مما يعكس التقدير المتبادل ورغبة الجانبين في تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي في المستقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق