تفاصيل معاناة المخرج الأردني حسين دعيبس.. ماذا قالت عائلته؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة جدال شديدة انتابت أسرة المخرج الأردني حسين دعيبس بعدما فوجئ الجمهور بتواجده في دار مسنين بشكل أهان تاريخ الفنان الكبير، حيث تحدث الكثيرين حول ما وصل إليه هذا الفنان الكبير.

معاناة المخرج الأردني حسين دعيبس

وقدم المخرج أكثر من عمل إخراجي لفنانين عرب كبار مثل كاظم الساهر، ونجوى كرم، وصابر الرباعي، وفضل شاكر وفلة وطلال سلامة وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله.

بداية الواقعة عندما ظهر دعيبس بمقطع فيديو وهو لا يتمالك فيه دموعه التي سقطت أمام الكاميرا، مؤكدا أنه تعرض لجلطة في الدماغ، ويمكث حاليًا في "دارات سمير شما للمسنين" منذ عام تقريبا، بالعاصمة عمان.

بيان عائلة الأردني حسين دعيبس

زيادة التعليقات وخروج بعض الفنانين للحديث حول ما حدث للمخرج جعلت عائلة الأردني حسين دعيبس تصدر بيانا صحفيا للرد على كل هذه الأمور جاء بعنوان "بيان هام من عشيرة الشوابكة"، حيث قالت العائلة "هناك فرق كبير بين لهفة الأخوة والصداقة، والسؤال عن حال الصديق وبين الاستجداء والانتهازية والعزف على المشاعر. حسين دعيبس قدم للجمهور العزف والموسيقى كفن إبداعي، وجازيتموه بالعزف على ظروفه ومشاعره".

وتابع البيان: "يكون الشوق بزيارة حسين والاطمئنان عن أحواله وأوضاعه الصحية، بعيدًا عن الأضواء ووسائل التواصل الاجتماعي، حفاظًا على خصوصية الصديق، وليس استغلالًا لشهرته واسمه بحثًا عن زخم المشاهدات، دون الالتفات إلى الوضع النفسي وطبيعة المرض، الذي يمكن أن يتعرض له أي إنسان، ويمكن أن ينسحب على المريض تغيُّرات كبيرة في الشخصية أو السُّلُوك، أو الإجابة عن أسئلة بسيطة بصورة مقتضبة أو خاطئة".

واختم البيان: "تم تجاهل استئذان أبناء حسين وإخوته وأقاربه، للوقوف على الحقيقة، حيث تم الابتعاد عن أدبيات العمل الصحفي، وأظهر اللقاء المصور، أن المخرج حسين دعيبس، يعاني عقوق الأبناء والوحدة والمهانة، وهو أمر بعيد عن الحقيقة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق