المجانية المفتوحة.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر مباراة الأهلي والزمالك من الأحداث الرياضية الأكثر بحثا على محرك جوجل "العالمي"، خلال الساعات الماضية خاصة مع اقتراب موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، تعد هذه المباراة من أهم وأبرز مواجهات الكرة العربية، حيث يجتمع الغريمان التقليديان في صراع جديد على لقب إفريقي جديد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تقوم عدة قنوات بنقل مباراة الأهلي والزمالك، نظرًا لأهمية اللقاء وحضور جماهيرية كبيرةـ حيث أعلنت شبكة قنوات "mbc مصر" عن نقل المباراة عبر قناتيها mbc masr 1 وmbc masr 2، بينما ستقوم قناة Bein Sports أيضا ببث المباراة عبر شاشتها، بالإضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يمكن لعشاق الكرة متابعة مباراة الأهلي والزمالك عبر القنوات التالية:

قناة Bein Sports:

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

قناة mbc مصر:

  • التردد: 12322
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 30000
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي يوم الجمعة 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة الرياض يشهد هذا الموعد ترقبًا كبيرًا من جمهور الفريقين ومحبي الكرة في الوطن العربي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك

حكم اللقاء سيكون الليبي معتز إبراهيم، وسيساعده كل من عطية عيسى (ليبيا) وخليل حساني (تونس)، بينما سيكون الحكم الرابع عمر عبد القادر من الصومال، ويعتبر طاقم التحكيم ذو خبرة، حيث سبق لهم إدارة مباريات مهمة في البطولات الإفريقية.

مع اقتراب هذه المباراة الهامة، يتطلع الجماهير إلى أداء قوي من كلا الفريقين، مع توقعات بمباراة مثيرة وجذابة، مما يزيد من أهمية متابعة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

ويسعى الأهلي لتحقيق لقبه التاسع في السوبر الإفريقي، في حين يهدف الزمالك إلى تحقيق إنجاز جديد بعد آخر فوز له على الأهلي في 1994.

 

أقرأ أيضا:

 السوبر الإفريقي.. 10 لاعبين "سنة أولى" قمة الأهلي والزمالك

الكينج جوزيه.. 8 مدربين فازوا مع الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق