عاجل| جلسات نفسية للاعبى الأهلى قبل السوبر الإفريقى.. ودراسة «الفارس الأبيض» بالفيديو

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطير بعثة فريق كرة القدم بنادى الأهلى إلى السعودية، فى الرابعة عصر الغد، على متن طائرة خاصة، برئاسة محمد الغزاوى، عضو مجلس إدارة «القلعة الحمراء»، استعدادًا لمواجهة الزمالك فى مباراة السوبر الإفريقى، المقررة إقامتها على ملعب «المملكة أرينا» بالرياض، فى التاسعة مساء الجمعة.

ويخوض الأهلى مرانه على ملعب مختار التتش، صباح الغد، وفقًا للبرنامج الذى حدده مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، على أن يعقب هذا المران مران أخير على ملعب الهلال السعودى، مساء غد، قبل المواجهة المنتظرة بـ٢٤ ساعة.

وانتهى محمد الغزاوى، بالتنسيق مع سامى قمصان، المدرب المساعد القائم بأعمال مدير الكرة، من كل الإجراءات اللازمة لسفر وإقامة البعثة فى السعودية، مع العمل على توفير الأجواء التى تساعد الجهاز الفنى واللاعبين فى الفوز بالمباراة وإحراز اللقب القارى.

وحصل «كولر» من التونسى ياسين الميكارى، محلل الأداء، على ملخص فيديو لمباراتى الزمالك أمام الشرطة الكينى فى الدور التمهيدى الثانى لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بهدف دراسة المنافس جيدًا، والتعرف على أهم نقاط القوة والضعف بين صفوفه، والخطة التى يعتمد عليها. 

وعقد المدير الفنى للأهلى جلسات فردية مع لاعبى «المارد الأحمر»، بحضور المعد النفسى للفريق، فى إطار تجهيز الفريق نفسيًا للمباراة الصعبة أمام الزمالك، وإبعاده عن حالة الطمأنينة التى تسيطر عليهم بعد حفل التتويج بالدورى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق