العرض قريبًا.. WATCH IT تكشف عن الإعلان الدعائي لـ"إقامة جبرية" (فيديو)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت منصة WATCH IT الرقمية عن الإعلان الدعائي الأول لمسلسل “إقامة جبرية” الذي تخوض بطولته الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد الشرنوبي.

الإعلان التشويقي لمسلسل إقامة جبرية

وتضمن الإعلان التشويقي الأول لمسلسل “إقامة جبرية” العديد من المشاهد الشيقة والمثيرة التي جعت أبطال العمل والتي توضح توتر العلاقات بينهم بشكل كبير.

و“إقامة جبرية” أحد أعمال منصة WATCH IT الأصلية ومن المقرر الإعلان عن موعد عرضه للجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة، ويشهد العمل البطولة المطلقة الأولى للفنانة هنا الزاهد في الدراما.

قصة وأحداث مسلسل إقامة جبرية

يتكون من 10 حلقات وتدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، الذي يظهر بطل العالم في السباحة.

أبطال وصناع مسلسل إقامة جبرية

“إقامة جبرية” يشارك في بطولته بجانب هنا الزاهد كل من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

وانتهى المخرج أحمد سمير فرج مؤخرًا من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بمسلسل “إقامة جبرية” وذلك استعدادًا لعرضه. 

مسلسل نسخة واحدة لا تكفي

وتواصل هنا الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "الزواج سُم قاتل" الذى تخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب- سعدي وجوهر، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتقرر تقديمه في 15 حلقة، لتسجل هنا الزاهد عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات.

منصة WATCH IT

وتعرض منصة واتش ات الرقمية في الوقت الحالي مسلسل “إنترفيو” الذي تخوض بطولته الفنانة رنا رئيس في أولى بطولاتها المطلقة وحقق العمل ردود أفعال قوية عقب عرض الحلقة الأولى والثانية.

وتعرض المنصة العمل بشكل أسبوعي يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وتتيح المنصة للجمهور كل أربعاء حلقتين جديدتين من حلقات مسلسل انترفيو. 

ويعد مسلسل "إنترفيو" أحد الإنتاجات الأصلية والحصرية لمنصة watch it، في إطار دعمها المواهب الشابة وتصعيدهم لأدوار البطولة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يشارك في بطولة مسلسل إنترفيو بجوار رنا رئيس، كل من خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، أبرزهم إسعاد يونس، وإخراج أحمد خالد أمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق