مبادرة "مدرسة السعادة": نركز على دعم الطلاب غير المقتدرين والتوسع بدعم ذوي الهمم مستقبلًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 03:07 م 9/24/2024 3:07:15 PM

جريدة الدستور

أكد كريم مكي، الرئيس التنفيذي لشركة فوكس ومؤسس مبادرة حملة "مدرسة السعادة"، أن الحملة تركز في المقام الأول على دعم الطلاب المبتدئين في العملية التعليمية من الأسر غير المقتدرة.

هدف المبادرة هو تخفيف العبء عن هذه الفئة من الطلاب

وأشار خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لختام النسخة الثانية من مبادرة "مدرسة السعادة"، إلى أن هدف المبادرة هو تخفيف العبء عن هذه الفئة من الطلاب وتوفير البيئة التعليمية الملائمة لهم.

وأضاف قائلًا: "نحن ملتزمون بدعم هؤلاء الطلاب وأسرهم، وقررنا تخصيص جهودنا لمساعدتهم في بداية مسيرتهم التعليمية، وعلى الرغم من أن لدينا طموحات للتوسع في دعم ذوي الهمم خلال السنوات المقبلة، إلا أن تركيزنا الأساسي في الوقت الحالي ينصب على تحقيق أهدافنا الحالية وتوسيع نطاق مساعدتنا للطلاب غير المقتدرين".

"فودافون" رصدت ميزانية قدرها 45 مليون جنيه في العام لدعم المبادرة

من جانبه، قال أيمن عصام، رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشؤون القانونية بشركة فودافون مصر، أن الشركة رصدت ميزانية قدرها 45 مليون جنيه في العام لدعم المبادرة، مشيرًا إلى أن هذا المبلغ ليس مجرد تبرع، بل هو جزء من التزام فودافون مصر بالمشاركة الفعالة في متابعة وتنفيذ أعمال المبادرة، كما نعمل على تكبير الميزانية بشكل مستمر لضمان استدامة الدعم وتوسيع نطاق المستفيدين."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق