"المصري الديمقراطي" يستقبل وفدًا رفيع المستوى من السفارة الصينية بالقاهرة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 02:20 م 9/24/2024 2:20:45 PM

جانب من الحدث
جانب من الحدث

استقبل الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وردة يانج، الوزير المفوض للسفارة الصينية بالقاهرة ودو بنج يو، الملحق السياسي بالسفارة.
 

واستعرض اللقاء نتائج برنامج التعاون بين الحزب ووزارة التجارة الصينية وجامعة إدارة الأعمال والاقتصاد ببكين.

وأشاد الجانب الصيني بروح الإلتزام والجدية التي أبداها شباب الحزب خلال البرنامج الأكاديمي والثقافي في الصين، واتفق الجانبان على زيادة برامج التعاون وتطويرها في المستقبل، بالإضافة لعرض الحزب استضافة أكاديميين ووفود صينية في جلسات نقاش متخصصة حول قضايا التنمية الاقتصادية والتعاون بين دول الجنوب، وتطوير الشراكات الاستراتيجية في مجالات الاستثمار والتجارة الخارجية بين البلدين، وغيرها من سبل التعاون الممكنة.
 

نظم اللقاء الدكتور/فريدي البياضي، نائب رئيس الحزب للعلاقات الخارجية، وعضو مجلس النواب وحضر من شباب الحزب، النائبة أميرة صابر، نائب رئيس الحزب للتخطيط الاستراتيجي د/محمد سالم، أمين الهيئة البرلمانية، د/أميرة هريدي، أمين لجنة الخبراء. 
 

على صعيد آخر، أدان النائب سامي سوس عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، الهجوم الإسرائيلي الغاشم على لبنان، والذي راح ضحيته مئات القتلى والجرحى، مستنكرا استمرار الصمت العالمي تجاه جرائم القتل الجماعي الذي يرتكبها الكيان الصهيوني الإسرائيلي بما يهدد بإشعال المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق