رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زادت خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024، وكيفية السداد وآخر موعد للفاتورة قبل فرض غرامة تأخير.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 

الاستعلام عن فاتورة الأرضي من الخدمات المتاحة عبر الإنترنت لموقع الشركة المصرية للاتصالات we التي تتيح الاستعلام عن الفواتير المستحقة للعملاء بكافة الأنظمة.

تنشر "الدستور" في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 وموعد اصدار فاتورة  2024 وموعد وكيفية سدادها.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2024

تستعد الشركة المصرية للاتصالات وي لإصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2024 يوم 14 اكتوبر المقبل وتتيح الشركة فترة سداد لمدة شهر بدون فرض غرامة على العميل حتى يوم 14 نوفمبر المقبل.

وأكدت الشركة ضرورة قيام المشتركين بسداد الفاتورة السابقة يوليو 2024 " قبل نهاية سبتمبر الجاري والتي تم تحميل غرامة مالية عليها بنسبة 1.5% من قيمة الفاتورة الشهرية.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي  2024

أشارت الشركة المصرية للاتصالات إلى طرق الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضى، وذلك عبر موقعها الرسمي، وفي حالة وجود أي استفسار أو مشكلة يتم التواصل على رقم 111 الخاص بخدمة العملاء.

توفر الشركة المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 من خلال موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت او من خلال تطبيقها على الهاتف المحمول والذي يتيح ايضا الاستعلام عن الفاتورة ودفعها ومتابعة حالة خطك.

رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن الفاتورة  من هنــا.

يجب على العميل إدخال كود المحافظة التابع لها ثم إدخال رقم التليفون الأرضي للاستعلام عن الفاتورة المستحقة.

ويمكن من خلال تطبيق MY We بعد تحميله من خلال متجر التطبيقات على هاتفك وتسجيل حساب عليه، الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي في حالة عدم تلقي رسالة على هاتفك المحمول المسجل من أجل دفع الفاتورة المستحقة.

أسعار باقات التليفون الأرضي

باقات الإنترنت الأرضي سعة 140 جيجابايت الأكثر شعبية بـ 160 جنيها.
باقات الإنترنت الأرضي سعة 200 جيجابايت بـ 225 جنيها.
باقات الإنترنت الأرضي سعة 250 جيجابايت بسعر 280 جنيها.
الإنترنت الأرضي سعة 400 جيجابايت بسعر 440 جنيها.
باقات الإنترنت الأرضي سعة 600 جيجا إلى 650 جنيها.
باقات الإنترنت الأرضي سعة 1 تيرابايت بسعر 1050 جنيها.

هذه الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق