جماهير الزمالك للاعبين: "أسياد أفريقيا مصيرنا الأبدي"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت جماهير الزمالك رسالة للاعبين قبل لقاء كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر له الجمعة المقبل،  على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وكتب جمهور الزمالك في رسالة خاصة خلال المران: "أسياد إفريقيا إرثنا وحاضرنا ومصيرنا الأبدي" في إشارة إلى نجاحات الزمالك الإفريقية قبل مواجهة الأهلي في السوبر.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح تعليمات خاصة للثنائي سيف الدين الجزيري وناصر ماهر، خلال تدريبات الفريق اليوم الإثنين، التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

ومنح جوميز في حضور مساعده أحمد مجدي، تعليمات للجزيري وماهر في منتصف التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق، من أجل تنفيذ بعض المهام المطلوبة منهما في الملعب.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت عصر اليوم، على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي،  حضور أيمن حفني نجم الفريق السابق من أجل دعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني.

وحرص لاعبو الزمالك والجهاز الفني على مصافحة "حفني" قبل التدريبات، والذي أكد لهم ثقته الكاملة في قدراتهم على تحقيق اللقب.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الأهلي المرتقبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق