35 كيلو فضة.. دفاع عباس أبوالحسن يكشف قيمة دية ضحيتي الدهس

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسن أبو العينين دفاع الفنان عباس أبو الحسن المتهم بدهس سيدتين اعلى المحور المركزي انهم اتبعوا الشريعة الاسلامية في دفع الدية الشرعية لأسرة السيدة منال المتوفاة جراء الحادث والسيدة الأخرى المصابة. 

وقال أبو العينين، في بث مباشر عبر “الدستور” إن المبلغ الذي دفعه الفنان عباس أبو الحسن لاسرة السيدة حسنة المتوفاة في الحادث تم تقديره بثمن ٣٥ كيلو فضة. 

وأضاف دفاع عباس أبو الحسن انهم قاموا بدفع التعويض المناسب ايضا السيدة منال المصابة في الحادث حسب الشريعة الإسلامية، مشيرًا الى انه يتمنى ان تقضي المحكمة ببراءة المتهم وليس فقط بانقضاء الدعوى الجنائية بالتصالح. 

ونظرت اليوم محكمة جنح الشيخ زايد اولى جلسات محاكمة الفنان عباس ابو الحسن في اتهامه بدهس سيدتين اعلى المحور المركزي. 

وتغيب عباس أبو الحسن عن الحضور إلى المحكمة وحضر محامين وكيلين عن اسرتي الضحيتين وقدما أمام هيئة المحكمة تنازل عن الحق المدني في الدعوى كما قدم محامي عن أسرة السيدة المتوفاة اعلام وراثة وشهادات ميلاد ابنائها القصر، لافتًا إلى موافقة الأطراف على التنازل. 

وحضر عن عباس ابو الحسن محاميه حسن أبو العينين ودفع أمام هيئة المحكمة بعدم ارتكاب موكله أي خطأ خاصة أنه كان يسير بسرعة معتدلة غير مخمور أو متعاطي للمواد المخدرة وطالب ببراءته من الاتهام المنسوب اليه بالقتل والاصابة الخطأ. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق