إكرامي يوجه رسالة هامة للاعبي الأهلي والزمالك قبل قمة السوبر الإفريقي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي الأسبق وبيراميدز الحالي، على توجيه رسالة هامة للاعبي القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، قبل القمة الإفريقية المرتقبة بينهما على لقب كأس السوبر (2024).

رسالة إكرامي للاعبي القطبين قبل قمة الجمعة بالمملكة آرينا

وكتب إكرامي عبر حسابه على "إكس:" نصيحة لقدامى لاعبي الأهلي والزمالك.. تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك، لكن في الواقع ، هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفازغ".

وواصل حارس بيراميدز: "ما قد يبدو لك تصفيقا على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها.. الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه، أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلمة".

وأردف : "لكن رجاء إذ كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا.. أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية .. القدوة للجماهير.. ليس العكس".

رسالة إكرامي للاعبي القطبين قبل قمة الجمعة 

موعد قمة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك (2024)

يواجه الأهلي نظيره الزمالك، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد آرينا، بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي (2024).

القنوات الناقلة لقمة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك (2024)

تنقل قمة كأس السوبر الإفريقي بين الكبيرين الأهلي والزمالك، عبر البث المشتركة بين قناتي بي إن سبورتس القطرية وإم بي سي مصر، على الهواء مباشرة، مساء الجمعة المقبلة.

8 مقابل 4

ينفرد النادي الأهلي، بالرقم القياسي في عدد مرات التتويج بكأس السوبر الإفريقي برصيد 8 ألقاب، مقابل 4 لمنافسه اللدود الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق