موقف كيلور نافاس من الانضمام إلى برشلونة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن موقف الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد السابق، من الانضمام إلى نادي برشلونة.

وكان برشلونة قد أعلن إصابة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن بتمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى، ما يعني غيابه عن أغلب فترات الموسم على الأقل مع الفريق.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، الكتالونية، فإن نافاس الذي أصبح بدون فريق بعد انتهاء فترة عقده مع باريس سان جيرمان، سيرحب بارتداء قميص برشلونة بعد خسارة تير شتيجن.

وأوضح التقرير أن لاعب ريال مدريد السابق، يتدرب يوميًا طوال الصيف في كوستاريكا ويشعر بالاستعداد.

وتابعت الصحيفة أنه بعد خسارة مارك تير شتيجن، فتح النقاش حول ما إذا كان يجب على برشلونة تعزيز المرمى، حيث لا يملك سوى حارس مرمى واحد فقط من الفريق الأول، إيناكي بينيا، والباقي من الفريق الرديف.

ولن يتمكن نادي برشلونة من ضم لاعبين مجانيين إلا بعد إصابة شتيجن، وأحد الأسماء التي تناسب هذا الشرط هو كيلور نافاس البالغ من العمر 37 عامًا، وكما علم نادي برشلونة، فإن الكوستاريكي مستعد للاستماع إلى برشلونة وسيرحب ببدء فترة مع الفريق الكاتالوني إذا أتيحت له الفرصة لأن ما يريده هو اللعب.

وأنهى كيلور نافاس، الذي فاز بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الماضي، ومنذ ذلك الحين وهو يتدرب يوميا في بلاده في انتظار حسم مستقبله، الذي أصبح في يد خورخي مينديز، وهو عامل آخر إذا قرر برشلونة تعزيز مركز حراسة المرمى، فقد يساعد في إكمال العملية، حيث قام الوكيل البرتغالي بالفعل بالعديد من الأعمال مع برشلونة والعلاقات مع النادي الكاتالوني ممتازة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق