بالرقم القومي.. نتيجة التحويلات المدرسية في الجيزة لعام 2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زاد السؤال عن نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024، على محركات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية من قبل عدد كبير من أولياء أمور وقاطني منطقة الجيزة، ونتيجة لذلك نستعرض خلال التقرير التالي كافة التفاصيل حول نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024. 

نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024

في وقت سابق، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن نتائج التحويلات المدرسية في محافظة الجيزة تتم على مرحلتين الأولى في شهر أغسطس والثانية في شهر سبتمبر، وعلى ولي الأمر مسئولية متابعة ذلك من خلال صفحة مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

ولمتابعة ومعرفة نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024 يرجى الدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة للدخول اضغط هنـــا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024 

نستعرض خلال السطور التالية كافة الخطوات حول الاستعلام عن نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024 ولمعرفة الخطوات يرجى اتباع النقاط التالية: 

- الخطوة الأولى: يدخل المستعلم إلى مديرية التربية والتعليم بالجيزة للدخول اضغط هنـــــا.

- الخطوة الثانية: يقوم المستعلم بتسجيل الرقم القومي الخاص بالطالب 

- الخطوة الثالثة: يضغط المستعلم على كلمة "استعلام" 

- الخطوة الرابعة: يتم ظهور نتيجة التحويلات بالرقم القومي الجيزة 2024

- الخطوة الخامسة: يقوم المستعلم بطبع نتيجة الاستعلام.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالجيزة قد أوضحت خلال تصريحات سابقة أنه في حال قبول طلب التحويل، يجب على ولي الأمر طباعة استمارة النتيجة التي قُبل بها الطالب بالإضافة إلى استمارة التقديم، واعتبارها جزءًا من الأوراق المطلوبة لتقديمها إلى الإدارة التعليمية فقط، كما نبهت مديرية التربية والتعليم بالجيزة على ضرورة استكمال جميع إجراءات الطلب والتحويل خلال 15 يومًا من إعلان النتيجة، وإلا سيتم إلغاء التحويل تلقائيًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق