يوفنتوس يستهدف التعاقد مع فيكتور أوسيمين لخلافة فلاهوفيتش

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث نادي يوفنتوس الإيطالي عن صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

ويريد نادي يوفنتوس إبرام صفقة جديدة، لتعويض الرحيل المحتمل للاعب الصربي دوشان فلاهوفيتش، الذي خرج من حسابات النادي بعد تراجع مستواه بشكل كبير، بجانب صيامه التهديفي خلال الفترة الماضية.

يوفنتوس يستهدف التعاقد مع فيكتور أوسيمين

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن يوفنتوس أبدى رغبته في التعاقد مع النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، واستغلال أزمته الأخيرة مع نابولي.

وكان فيكتور أوسيمين قد رحل عن صفوف نابولي بعد نهاية فترة الميركاتو الصيفي، وذلك بعدما تم رفع اسمه من قائمة الفريق؛ بسبب دخوله في مفاوضات مع نادي أهلي جدة السعودي دون علم النادي الإيطالي.

وفور رحيل المهاجم فيكتور أوسيمين، قرر نادي جالطة سراي التركي الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة من نابولي.

ويحصل أوسيمين على راتب موسمي صافٍ قدره 6 ملايين يورو لموسم 2024-2025، بحسب ما أكد النادي التركي في بيان رسمي.

وأكدت الشبكة العالمية، أن مسئولي يوفنتوس أبدوا استعدادهم لخوض معركة التعاقد مع فيكتور أوسيمين في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير المقبل.

وأشارت الشبكة في تقريرها، إلى العلاقة الجيدة التي تجمع كريستيانو جيونتولي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، مع فيكتور أوسيمين ووكيل أعماله، وذلك منذ تواجد جيونتولي في نابولي.

كذلك يستهدف نادي يوفنتوس التعاقد مع جوناثان ديفيد، مهاجم ليل الفرنسي، والذي سينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2025.

بالإضافة إلى النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم وهدّاف إنتر ميلان الإيطالي، والذي يرغب يوفنتوس في الحصول على خدماته وتدعيم الجبهة الهجومية.

يذكر أن فريق يوفنتوس كان قد وقع في فخ التعادل السلبي مع نابولي، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي.

وبناءً عليه، يتواجد فريق يوفنتوس حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، عقب خوض 5 جولات من المسابقة حتى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق