حملت منه سفاحًا.. التحفظ على "حدث" اغتصب شقيقته في الفيوم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت النيابة العامة بالفيوم، قرارًا بالتحفظ على حدث عمره 16 عامًا، بعد أن أثبتت التحريات أنه عاشر شقيقته الكبرى البالغة من العمر 18 عامًا، معاشرة الأزواج حتى حملت منه سفاحًا.

وكان اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مستشفى الفيوم العام، بوصول قاصر عمرها 18 عامًا، مصابة بحالة إعياء شديدة، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها مصابة بتسمم حمل، وهي في الأسابيع الأخيرة لحملها وعلى وشك الولادة، وبمناقشتها عن تاريخ شعورها بالألم وعن زوجها تبين أنها غير متزوجة.

وانتقلت إلى مستشفى الفيوم العام قوة من إدارة البحث الجنائي، وبتطوير سؤالها، أقرت أن شقيقها الأصغر هو من عاشرها عدة مرات حتى حملت منه.

وتمكنت وحدة مباحث قسم جنوب الفيوم من ضبط المتهم المقيم بإحدى المناطق العشوائية في دائرة القسم، ولم ينكر ارتكاب الواقعة، وأرجع السبب إلى مشاهدته قط يعاشر قطة فأثار ذلك شهوته، فقرر أن يعاشر أخته إلا أنها قاومته فاغتصبها عنوة في المرة الأولى، لكنها سلمت له نفسها بعد ذلك عدة مرات حتى حدث الحمل. 

وتحرر المحضر اللازم بقسم ثان، وتم العرض على النيابة المختصة، وقرر وكيل النيابة التحفظ على المتهم، وكلف مستشفى الفيوم العام بإعداد تقرير عن حالة القاصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق