رسميًا.. برشلونة يعلن إصابة تير شتيجن بأوتار الركبة وخضوعه لعملية جراحية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا بشأن إصابة حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن، والتي خرج على إثرها من ملعب مباراة فريقه ضد فياريال بالدوري الإسباني.

وتعرّض مارك أندريه تير شتيجن للإصابة خلال مشاركته في مباراة برشلونة ضد فياريال، التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، التي انتهت بفوز ساحق للفريق الكتالوني بنتيجة 5-1.

ونشر برشلونة بيانًا عبر موقعه الرسمي أعلن من خلاله إصابة حارسه تيرشتيجن بتمزق في الوتر الرضفي للركبة اليمنى.

وأفاد النادي في بيانه أن الحارس الألماني سيخضع لعملية جراحية بعد ظهر اليوم، مشيرًا إلى أن بعد نهاية العملية سيتم الكشف عن باقي التفاصيل في بيان طبي.

مدة غياب تير شتيجن قد تصل لـ 8 أشهر

وخمنت بعض التقارير الصحفية أن مدة غياب مارك أندريه تيرشتيجن عن الملاعب ستصل إلى 8 أشهر مما يعني نهاية موسمه مع برشلونة.

فيما كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، عن وجود قاعدتين استثنائيتين في لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن التعاقدات خارج فترة الانتقالات.

القاعدة الأولى تتعلق باللاعبين غير المسجلين في أي ناد، إما بإنهاء العقد من جانب واحد، أو إنهاء العقد من جانب ناديه السابق.

أما القاعدة الثانية، فتتعلق باللاعب الذي ترك ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك سواء انتهاء بشكل طبيعي للعقد أو اتفاقا متبادلا.

وألمحت الصحيفة إلى وجود قواعد لدى الاتحاد الإسباني تتيح لأي نادٍ تعرض أحد لاعبيه لإصابة طويلة الأمد، قيد لاعب آخر في غضون 30 يومًا فقط من تاريخ الإصابة، مثلما حدث قبل بداية الموسم مع رونالد أراوخو، أندرياس كريستنسن وجافي، وأن إدارة برشلونة سيكون لديها الفرصة لقيد حارس آخر بدلًا من تيرشتيجن حتى 31 ديسمبر المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق