منتخب الناشئين يواجه كينيا فى ربع نهائى بطولة أفريقيا لكرة اليد

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 لكرة اليد نظيره كينيا في الثامنة مساء اليوم بصالة قصور الساف في الدور ربع النهائي للنسخة العشرين من بطولة أفريقيا التي تستضيفها تونس في الفترة من 19 إلى 26 سبتمبر الجاري.

منتخب مصر يحقق العلامة الكاملة

وتأهل منتخب مصر للناشئين للدور ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول بتحقيق العلامة الكاملة بالفوز على غينيا 46- 22 وعلى بوروندي 66-15 وعلي الجزائر بنتيجة 42 – 22 بينما احتل منتخب كينيا المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية بعد أن تعرض لثلاث هزائم أمام المغرب 25 – 27 وأمام تونس 16 – 44 وأمام ليبيا بنتيجة 22 – 35.

مواجهة عربية بين المغرب والجزائر

وفي باقي مواجهات الدور ربع النهائي يلتقي منتخبا المغرب ثاني المجموعة الأولى والجزائر ثالث المجموعة الثانية في الخامسة مساء بصالة صالح خوجة بمدينة المهدية.

ويلتقي منتخبا غينيا ثاني المجموعة الأولى مع ليبيا ثالث المجموعة الثانية في الخامسة مساء بصالة قصور الساف، كما يلتقي منتخبا تونس أول المجموعة الثانية وبوروندي رابع المجموعة الأولى في الثامنة مساء بصالة صالح خوجة.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب الناشئين لكرة اليد مواليد 2006 من محمد الألفى المشرف على المنتخبات الوطنية ومحمد عبدالسلام المدير الفني ووائل فهيم المدرب العام وعمر نعيم مدرب حراس المرمى وتوفيق المتولي مدير إداري والدكتور ماجد مدحت علاج طبيعي.

وتضم قائمة منتخب الناشئين في بطولة إفريقيا 18 لاعبا، هم: (يوسف عبدالغني وحمزة وليد وحسن تامر ويوسف عبدالهادي ومصطفى أحمد وعبدالرحمن أشرف وزياد أحمد وعمر بركة وأحمد رمضان وحازم الصباغ ومحمد عدلان وسيف جلال وأحمد حلمي وعادل سعد، ومحمود أحمد حسين ومحمد إسماعيل وحسين محمد وعمر رضا).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق