جولة تفقدية لمتابعة انتظام الخدمات الطبية داخل المستشفى الجامعي بأسيوط

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بأسيوط، جولة تفقدية بعدد من الوحدات الطبية بالمستشفى الرئيسي، وذلك للوقوف على التجهيزات النهائية تمهيدًا لافتتاحهم رسميًا تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة.

 

تفقد وحدة طب المسنين وأمراض الشيخوخة

وشملت الجولة تفقد وحدة طب المسنين وأمراض الشيخوخة، والتي تم إنشاؤها وتجهيزها وفقًا لأحدث المعايير الطبية لتوفير رعاية متكاملة وشاملة لكبار السن، كما تفقد وحدة العلاج بالليزر الجديدة بقسم الأمراض الجلدية، والتي تم تزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات لتقديم خدمات علاجية وتجميلية متقدمة، إلى جانب الدور الرابع "خاص".

 

رافق الدكتور علاء عطية خلال جولته، الدكتور خالد عبد العزيز، مدير المستشفى الرئيسي، والدكتورة سهير قاسم، مدير البرنامج الإلزامي لأطباء التدريب، ورئيس وحدة طب المسنين وأمراض الشيخوخة، والدكتورة إحسان علي حسن، رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية والعلاجية، والمهندسة عبير بخيت، مساعد المستشار للشئون الهندسية بالمستشفيات الجامعية.


وأكد الدكتور علاء عطية، أن المستشفيات الجامعية بأسيوط تشهد طفرة إنشائية وطبية موسعة، مشيرًا إلى أن الوحدات الجديدة تمثل إضافة قوية للقطاع الطبي، وستسهم بشكل فعال في تقديم خدمة طبية على أعلى مستوى.

 

وأضاف أن وحدة "طب المسنين" ستوفر منظومة علاجية متخصصة تراعي الاحتياجات الصحية لكبار السن، في حين ستحدث وحدة "العلاج بالليزر" نقلة نوعية في التخصصات الطبية المرتبطة بها، وأشاد الدكتور علاء عطية، بجهود الأطقم الطبية والهندسية القائمة على تنفيذ هذه التجهيزات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق