الخميس 25/يونيو/2026 - 02:27 م 6/25/2026 2:27:54 PM
أظهرت بيانات ملاحية أن نحو 70 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال الساعات الـ36 الماضية، من بينها 15 ناقلة نفط غادرت مياه الخليج، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأٍ عاجلٍ قبل قليل.
وأشارت البيانات إلى أن ارتفاع عدد عمليات العبور يعود إلى التقدم المحرز في جهود إزالة الألغام البحرية، ما أسهم في تعزيز حركة الملاحة وزيادة انسيابية المرور عبر المضيق الحيوي الذي يُعد شريانًا أساسيًا لإمدادات الطاقة العالمية.















0 تعليق