أجرت المهندسة فريال عمر رئيس قطاع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالوادي الجديد، جولة تفقدية موسعة بمركز الفرافرة للوقوف على مستجدات العمل بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ومحطات المعالجة، في إطار خطة المتابعة الميدانية المستمرة لمشروعات البنية التحتية، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس محمود شحاتة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد.
تفاصيل الجولة الميدانية
وشملت الجولة الميدانية تفقد عدد من المحطات الحيوية بالمركز لمتابعة سير الأعمال، وكانت كالتالي: محطة معالجة "أبو بكر الصديق"، محطة رفع "الخير والنماء"، محطة رفع "الشيخ مرزوق".
تقييم نسب التنفيذ الفعلية على أرض الواقع
واستهدفت الزيارة تقييم نسب التنفيذ الفعلية على أرض الواقع، والتأكد من التزام الشركات المنفذة بالمعايير والمواصفات الفنية، مع التشديد على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لنهو الأعمال، سعيًا لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والارتقاء بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي.
وفي ختام الجولة، عقدت المهندسة فريال عمر جلسة تشاورية موسعة مع السيد سلامة الحريتي، رئيس مركز الفرافرة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.
وتناول اللقاء مناقشة واستعراض أية معوقات قد تعترض مسار تنفيذ المشروعات بالمركز، والعمل على وضع حلول فورية وجذرية لتذليلها، بما يضمن استكمال مسيرة التنمية
وتأتي مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز الفرافرة ضمن خطة الدولة لتطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف قرى ومراكز محافظة الوادي الجديد، حيث تشهد المحافظة تنفيذ عدد من المشروعات الحيوية التي تستهدف رفع كفاءة شبكات ومحطات المياه والصرف الصحي والتوسع في خدمات المعالجة.
















0 تعليق