الخميس 25/يونيو/2026 - 12:39 م 6/25/2026 12:39:32 PM
قال مسؤول بوزارة النفط العراقية لرويترز، إن بغداد ستضطر إلى النظر في جميع الخيارات المتاحة إذا لم تتم زيادة حصتها في أوبك بشكل كبير.
بغداد تمر بأزمة مالية حادة ناجمة عن الانخفاض الكبير في صادرات النفط
وتابع، وفقًا لفضائية القاهرة الإخبارية، اليوم الخميس، أن بغداد تمر بأزمة مالية حادة ناجمة عن الانخفاض الكبير في صادرات النفط، بسبب حرب إيران ويجب النظر في زيادة حصتها في أوبك بمنتهى الجدية.
وأضافت رويترز عن مصادر، أن هناك مسؤولون عراقيون يدرسون فكرة الانسحاب من أوبك لكن الخطة الحالية هي البقاء والحصول على حصة إنتاجية أكبر.

















0 تعليق