لتخصيصه مقرًا لمدرسة التمريض.. محافظ الوادي الجديد تتفقد مبنى إدارة التضامن بمركز باريس

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 09:23 م 6/23/2026 9:23:15 PM

مخافظ الوادي الحديد
مخافظ الوادي الحديد تتفقد مبني التضامن الاجتماعي القديم

تفقدت حنان مجدي محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، مبنى إدارة التضامن الاجتماعي بمركز باريس، ترافقها المهندسة إيمان صبر مساعد المحافظ للشئون الهندسية ومتابعة المشروعات، وعلي نجاح رئيس مركز ومدينة باريس، ومحمد منير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

 

واطلعت المحافظ، على الإمكانات والتجهيزات المتاحة بالمبنى لبحث الاستفادة من الطابق الثاني لتخصيصه مقرًا لمدرسة التمريض بالتعاون بين المحافظة وشركاء التنمية، بما يضمن تحقيق أقصى استفادة من الأصول الحكومية وإعداد وتأهيل الكوادر التمريضية اللازمة لخدمة القطاع الصحي بالمركز.

 

كما بحثت استغلال الطابق الأول لتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة لأبناء المركز ضمن المنحة مقدمة من السفارة الكندية، موجهةً في بإعداد تصور فني متكامل لاستغلال المساحات الشاغرة واستيفاء المتطلبات اللازمة لتجهيز المبنى وتشغيله وفق الاشتراطات المعتمدة.

 

1000506671
1000506671
1000506670
1000506670
1000506668
1000506668
ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق