الحق قبل 14 أكتوبر.. «التنظيم والإدارة» يعلن عن وظائف خالية بجامعة الزقازيق

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية، التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فتح باب التقديم لوظيفة طبيب مقيم بقسم مستشفيات جامعة الزقازيق والتي تأتي في إطار تعزيز الخدمات الصحية المقدمة للمرضى. 

وظائف طبيب مقيم 

وتتيح هذه الوظيفة فرصة العمل كطبيب مقيم لمدة سنة، قابلة للتجديد حتى 5 سنوات، حيث يتعين على الأطباء المقيمين الالتزام بمباشرة ومتابعة النواحي العلاجية للحالات المرضية، وتنفيذ السياسة العلاجية وفقًا لتوجيهات أعضاء هيئة التدريس، كما يتطلب من الطبيب المحافظة على مظهر مهنة الطب وكرامتها، وتنظيم العلاقة بين الأطباء وهيئة التمريض.

المؤهلات والشروط المطلوبة

ويتطلب التقديم على هذه الوظيفة أن يكون المتقدم مصري الجنسية، ومحمود السيرة، وحاصلًا على درجة بكالوريوس الطب والجراحة بتقدير جيد جدًا على الأقل من إحدى كليات الطب البشري المعتمدة.

إضافة إلى ذلك، يجب أن يكون قد أنهى فترة التدريب الإجباري بنجاح، وألا يكون قد تعرض لأي جزاءات مخلة بآداب المهنة، كما يُمنع ترشح الأطباء الذين سبق لهم العمل كأطباء مقيمين أو معيدين في أي كلية طب بمصر.

المستندات المطلوبة

على المتقدمين تقديم مجموعة من المستندات تشمل شهادة البكالوريوس موضحًا بها التقدير العام ومجموع الدرجات، شهادة الامتياز، وصورة من بطاقة الرقم القومي، إضافة لصحيفة الحالة الجنائية يتوجب أيضًا تقديم 3 صور فوتوغرافية حديثة وموافقة من جهة العمل لمن يعملون في القطاع الحكومي أو قطاع الأعمال.

مواعيد التقديم

يبدأ الإعلان عن الوظيفة في 30 سبتمبر 2024، وينتهي في 14 أكتوبر 2024 سيتم عقد جلسة علنية للمقابلات يوم السبت 19 أكتوبر 2024 في المركز العلمي بمستشفى الجراحة الجديد، حيث يُطلب من جميع المتقدمين الحضور لإبداء رغبتهم في الترشيح.

كيفية التقديم

يتعين على الراغبين في التقديم تسليم الطلبات والمستندات المطلوبة إلى إدارة شئون الأطباء بمستشفيات جامعة الزقازيق، ولن يُلتفت إلى الطلبات المرسلة عبر البريد أو تلك التي ترد بعد انتهاء فترة التقديم، يمكن للمتقدمين الذين تحول ظروفهم دون حضور الجلسة إرسال من ينوب عنهم بتوكيل موثق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق