عاجل| الأهلى يعاقب أفشة وعاشور بعد «مشادة السوبر».. وفحص جديد لركبة هانى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أغلق مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق كرة القدم بنادى الأهلى، صفحة خسارة السوبر الإفريقى أمام الزمالك، بعد بحث أسبابها بالتفصيل مع الجهاز المعاون، خلال رحلة سفره إلى مسقط رأسه فى سويسرا، لقضاء إجازة تمتد إلى أسبوع.

وكلف «كولر» التونسى ياسين ميكارى، محلل أداء الفيديو، بإعداد تقرير شامل باللقطات عن الأخطاء التى ارتكبها كل لاعب فى مباراة السوبر الإفريقى أمام الزمالك، ثم تسليمها إلى اللاعبين عبر المجموعة الخاصة بهم على تطبيق «واتس آب»، لمشاهدتها ودراستها جيدًا خلال فترة الإجازة التى يقضونها حاليًا.

وقبل سفره إلى سويسرا، طلب المدير الفنى للأهلى من اللاعبين إعادة النظر فيما حدث أمام الزمالك، خاصة غياب التركيز عن الجميع، وعدم الالتزام بتعليماته الفنية، ما أدى إلى تكرار نفس سيناريو خسارة السوبر الإفريقى أمام اتحاد العاصمة الجزائرى.

ويستأنف الأهلى تدريباته الجماعية، السبت المقبل، استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس السوبر المصرى، المقررة إقامتها فى الإمارات، خلال الفترة من ١٩ حتى ٢٥ أكتوبر المقبل، أو لمواجهة العين الإماراتى فى بطولة «إنتركونتيننتال» على استاد القاهرة الدولى، يوم ٢٩ من نفس الشهر، حال تأجيل السوبر المصرى.

ويخضع محمد هانى، الظهير الأيمن، لفحوصات طبية جديدة، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتشخيص إصابته التى تعرض لها فى مباراة السوبر الإفريقى أمام الزمالك، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية الأولية إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة.

وطلب الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبى بالأهلى، من محمد هانى انتظار اختفاء الورم حول ركبته، ثم الخضوع إلى أشعة طبية جديدة، من أجل الوقوف النهائى على حجم إصابته.

ونجح محمد الشناوى، حارس مرمى وقائد الأهلى، فى إنهاء أزمة المشادة التى اندلعت بين إمام عاشور ومحمد مجدى «أفشة»، خلال مراسم تتويج الزمالك ببطولة السوبر الإفريقى بالرياض.

وعقد «الشناوى» جلسة مع «عاشور» و«أفشة»، خلال رحلة العودة من الرياض، شدد فيها على ضرورة نسيان أى خلافات بين اللاعبين، خاصة أن الفريق مقبل على أكثر من بطولة مهمة، وفى حاجة لتعويض الجمهور عن خسارة لقب السوبر الإفريقى.

وقرر سامى قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، توقيع عقوبة مالية على ثنائى وسط الأهلى، إلى جانب عقوبة خسارة السوبر الإفريقى، بعد مشادتهما خلال مراسم التتويج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق