توتنهام هوتسبير ينتصر على مانشستر يونايتد (0/3) في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز في قمة مباريات الجولة السادسة بفوز توتنهام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب توتنهام بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وسجل بيرنان جونسون الهدف في الدقيقة الثالثة سريعا بعد صناعة رائعة من فان دي فين.

واستمر ضغط توتنهام من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، وعدم سيطرة مانشستر يونايتد على المواجهة، وفي نهاية الشوط الأول تعرض بورنو فيرنانديز قائد مان يونايتد للطرد المباراة بعد تدخل قوي على جيمس ماديسون.

وانتهى الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز كان توتنهام المسيطر على المواجهة بالكامل.

مانشستر يونايتد وتوتنهام

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي الدقيقة 47 سجل ديان كولوسوفيكسي لاعب توتنهام هدف فريقه الثاني في الدقيقة 47 بعد صناعة من برنان جونسون، وتم حسم المباراة سريعا، واستسلام كامل من جانب مان يوانيتد.

وفي الدقيقة 77 سجل دومينيك سولانكي الهدف الثالث لفريق توتنهام وحسم المباراة، وتنتهي مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز في قمة مباريات الجولة السادسة بفوز توتنهام بثلاثية نظيفة.

جدول الترتيب بعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل توتنهام للنقطة العاشرة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويستمر مانشستر يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق