بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يتعادل أمام سانت إتيان (2-2) في الدوري الفرنسي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سقط نادي نانت في فخ التعادل أمام سانت إتيان بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، وقد شارك المهاجم المصري المصري مصطفى محمد بديلا في هذا اللقء، بعد عودته من الإصابة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نانت يبدأ المباراة بقوة

دخل لاعبو نانت المباراة بقوة كبيرة، وتشكيل ضغط على دفاعات سانت إتيان، من أجل حسم الفوز بالمباراة مبكرا، وهو ما تحقق بعد أن تمكن يوهان ليبينانت، من تسجيل الهدف الأول لصالح نانت، في الدقيقة 10 من زمن المباراة.

محاولات سانت إتيان للعودة

هدأ أداء نانت بعد الهدف الأول في المباراة، في ظل محاولات من لاعبي سانت إتيان من أجل العودة، وتسجيل هدف التعادل، ولكن عاب مهاجمي سانت إتيان التسرع في إنهاء الهجمات، وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض نانت بالهدف الأول.

بداية شوط ثاني قوي من نانت

بدأ الشوط الثاني كما هو الحال في بداية المباراة، بضغط قوي من أصحاب الأرض، لتعزيز التقدم وإنهاء المباراة تماما، ومع توالي الهجمات، تمكن سوربا توماس، من تسجيل الهدف الثاني لصالح نانت في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ليظن الجميع أن اللقاء قد انتهى لصالح نانت وحصد الثلاث نقاط.

احتفال لاعبي نانت بالهدف الثاني

ريمونتادا قوية من سانت إتيان

ولكن كان للاعبي سانت إتيان رأي آخر في المباراة، بعد أن تمكن المهاجم إبراهيم سيسوكو، من تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق في الدقيقة 58 من زمن المباراة، في ظل ارتباك دفاعي من مدافعي نانت.

انتعشت آمال فريق سانت إتيان بعد الهدف الأول، خاصة أنه جاء في وقت مبكر، واستمر الضغط على دفاعات نانت، حتى استطاع المتألق إبراهيم سيسوكو، من العودة من جديد للتسجيل ومعادلة النتيجة في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

إشتراك مصطفى محمد لخطف الفوز

أشرك أنطوان كومباري، المدير الفني لنادي نانت، المهاجم المصري مصطفى محمد في الدقيقة 79 من زمن المباراة، من أجل تنشيط الناحية الهجومية، ومحاولة خطف هدف الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، ولكن الوقت لم يسعف العائد من الإصابة مصطفى محمد من مساعدة فريقه على الفوز، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق