خالد يوسف يوجه رسالة إلى لبنان: كم أنتِ عظيمة وعصية على الإنكسار

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص المخرج خالد يوسف على توجيه رسالة إلى لبنان والشعب اللبناني بسبب الأحداث الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة خالد يوسف إلى لبنان وشعبها

وكتب خالد يوسف في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: بنحبك يا لبنان من أصغر البلاد العربية مساحة وسكانا، وبرغم ذلك ومنذ الاف السنين هي بلد محورية في الاقليم مؤثرة في محيطها.. يمتد نورها لتضيئ أجواء من حولها منذ الفينيقيين وحتي اليوم تقدم دائما النماذج التاريخية الملهمة، هل قدمت بلدا عربيا بعد مصر تضحيات مثلما قدمت لبنان من اجل عيون فلسطين، هل اعطت بلدا عربيا في عصرنا الحديث بعد مصر نماذج مثل فيروز والرحبانية وجبران وخليل مطران وكمال جنبلاط وسليم الحص وحسن نصرالله والقائمة تطول وعصية علي الحصر فهي تمتلك اهم مصادر القوي الناعمة العربية بعد مصر.

خالد يوسف 

وتابع خالد يوسف: يا الله يا لبنان كم انتي عظيمة وعصية علي الانكسار وقادرة دوما علي الانتصار تمتلكي أكثر شعوب العالم حبا للحياة والفرح، يذهبون للموت انتصارا للحياة وبهجتها، قدرك أن يكون من بين ابناءك من يمثلون  اخر الحصون المرابطة علي ابواب القدس ولذلك تدفعين الضرائب والاثمان الباهظة، تعظيم سلام لعطائك ايها الشعب الأبي العظيم.

تعليق خالد يوسف على اغتيال حسن نصر الله

وكان قد حرص المخرج خالد يوسف على نعي حسن نصر الله، الذي تم اغتياله منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب خالد يوسف في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: اليوم 28 سبتمبر هو يوم ميلادي ولم اكن اتصور ان حدثا يجعل دموعي تنهمر بحرقة في هذا اليوم، لم اكن اتخيل ان يمر يوم اسود من  ذكري ذلك اليوم الذي فقدت فيه امتنا العربية جمال عبد الناصر وذكرى انفصال مصر عن سوريا، وها هو في نفس اليوم نفقد فيه سيد المقاومة حسن نصر الله ومعه زمرة من أعتي وأشجع المقاوميين بخيانة حقيرة من طرف يدعي دعم المقاومة.

خالد يوسف يشيد بـ أحمد العوضي

وعلى صعيد آخر، كان أشاد المخرج خالد يوسف بالفنان أحمد العوضي ودوره في مسلسل حق عرب والمعروض على شاشة قنوات أون ويشارك به الفنان في سباق مسلسلات رمضان 2024، مشيرا إلى أنه أدشن لقب البطل الشعبي في صورته الصحيحة.

وقال خالد يوسف في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصده موقع تحيا مصر: احمد العوضي يدشن بمسلسل حق عرب لقب البطل الشعبي في صورته الصحيحة  ويعلن انه المتحدث الرسمي الوحيد بإسم بطل حارتنا الشعبية.. موهبته واداؤه وتركيبته الجسمانية والنفسية وتعمقه في فهم الشخصية التي يؤديها  تقنعك بإنه ابن البلد الحقيقي الشهم الذي ينصر  المظلوم وينجد الملهوف ولا يفتري ابدا علي الضعيف وحسنا فعل عندما ابتعد عن صنع عروض وشوهات البلطجة التي انتشرت في اعمالنا الدرامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق