كامل العدد.. تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيا تامر عاشور حفلا غنائيًا بحضور "كامل العدد" بالإسكندرية، مساء أمس، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جمهور تامر عاشور الذي تفاعل مع أغانيه.

تفاصيل حفل تامر عاشور بالإسكندرية 

ثم قدم وصلة من أغانيه الطربية والرومانسية التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "ده حكاية"، "باي باي"، "بقول عادي"، "عشت معاك حكايات"، "تسلم"، "هاجي على نفسي"، "خليني في حضنك"، "لو ناوي يرجع"، "بياعة"، "قولوله سماح"، "مكملناش"، "ذكريات كدابة" وغيرها مما قدمها تلبية لرغبات المعجبين. 

على جانب آخر يستعد تامر عاشور لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال 32 والتي تنطلق في الفترة من 11 وحتى 24  أكتوبر المقبل. 

ومن المقرر أن يقام حفل تامر عاشور ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على خشبة مسرح النافورة يوم 18 أكتوبر المقبل بقيادة المايسترو سعيد كمال ويشاركه في الحفل كل من صوليست “تشيلو” الفنان يحيى مهدي، وصوليست “كمان” الفنان سعيد كمال.

وانقسمت أسعار تذاكر الحفل إلى 6 فئات وجاءت الأسعار: الفئة الأولى بمبلغ 4000 جنيه والفئة الثانية بمبلغ 3500 جنيه والفئة الثالثة بمبلغ 3000 جنيه والفئة الرابعة بمبلغ 2500 جنيه والفئة الخامسة بمبلغ 2000 جنيه والفئة الخامسة بمبلغ 1500 جنيه والفئة السادسة والأخيرة بمبلغ 1000 جنيه.

ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور لجمهوره خلال الحفل أشهر أعماله الغنائية القديمة والحديثة منها: "تيجي نتراهن" و"ده حكاية"، "باي باي"، "بقول عادي"، "عشت معاك حكايات"، "تسلم"، "هاجي على نفسي"، "خليني في حضنك"، "لو ناوي يرجع"، "بياعة"، "قولوله سماح"،"مكملناش"، "ذكريات كدابة"، وغيرها من الأغنيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق