الوسائل التعليمية تشارك ضمن فعاليات "مشروعي من موهبتي" بمعاهد مطروح الأزهرية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 04:11 م 9/29/2024 4:11:13 PM

صورة من الحدث
صورة من الحدث

شاركت إدارة الوسائل التعليمية، بمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الأحد، في فعاليات مبادرة «مشروعي من موهبتي»، والذي نظمه إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمنطقة، لإبراز المواهب الطلابية، وتنمية مهاراتهم، وتمكينهم من إدارة مشاريع صغيرة، وذلك في إطار فعاليات مبادرة «بداية» الرئاسية.

تعزيز الاعتماد العقلي والإبداع

ورحب فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، بتلك المشاركة والمنافسات المتميزة والبناء بين الإدارات المختلفة، وتعزيز الاعتماد العقلي والإبداع لدى طلاب المعاهد الأزهرية، من خلال الأنشطة والفعاليات المتنوعة.

ومن جانبه نفذ أحمد عبد الباري، مدير إدارة الوسائل التعليمية، عددا من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تدعم الابتكار من خلال الوسائل والبرامج التكنولوجية الحديثة، بعدد من معاهد إدارة مطروح التعليمية، حيث تم تدريب تلاميذ معهد مطروح الابتدائي على طرق صناعة محتوى تكنولوجي مفيد ونافع يخدم العملية التعليمية والطلاب والمعلمين. 

_ألعاب كرتونية تعليمية مفيدة

 كما جرى تدريب تلاميذ معهد  عبد الحليم محمود، على استغلال مخلفات البيئة، وإعادة تدويرها بتصميمات مختلفة، كذلك  تم عقد ورشة عمل لطلاب معهد مطروح الابتدائي النموذجي، لصناعة كشاكيل دراسية تعبر عن كل مادة دراسية، بشكل مميز، وألعاب كرتونية تعليمية مفيدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق