الفيفا يكشف عن ملاعب بطولة كأس العالم للأندية 2025

البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا"، عن الملاعب التي ستجرى بها مباريات بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 15 جوان و 13 جويلية 2025، بمشاركة (32) فريقا.

وقال فيفا في بيان له عبر موقعه الإلكتروني، إن مباريات البطولة ستقام على 12 ملعبا بالولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك الملعب الذي ستقام عليه المباراة النهائية.

ولفت الاتحاد الدولي، إلى أن ملعب ميتلايف في نيوجيرسي سيستضيف المباراة النهائية في 13 جويلية 2025، وستقام مراحل البطولة على ملاعب أخرى، وهي:ملعب مرسيدس بنز بأتلانتا، بولاية جورجيا، وملعب بنك أوف أمريكا شارلوت، بكارولينا الشمالية، وملعب تي كيو إل فيسينسيناتي، بولاية أوهايو، وملعب روز بول بلوس أنجلوس بكاليفورنيا، وملعب هارد روك بميامي بولاية فلوريدا، وملعب ناشفيل في تينيسي، وملعب كامبينج وورلد بأورلاندو بفلوريدا، وملعب لينكولن فاينانشال فيلادلفيا في بنسيلفينيا، وملعب لومين بسياتل وملعب أودي في واشنطن العاصمة، إلى جانب ملعب ميتلايف بولاية نيوجيرسي.

هذا و بٌذكر أن فيفا، استقر على إقامة قرعة نهائيات البطولة في شهر ديسمبر المقبل، وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 8  مجموعات تضم كل مجموعة  4 فرق، ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى الدور ربع النهائي، ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق