هولشتاين كيل يستضيف إينتراخت "مرموش".. ومصطفى محمد يواجه سانت إيتيان

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق إينتراخت فرانكفورت، ضيفا على هولتشاين كيل، في الرابعة والنصف مساء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد (هولشتاين ستاديون)، في إطار الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الألماني.

ويحتل فرانكفورت، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني "بوندسليجا" برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل هولشتيان كيل، جدول المسابقة، برصيد نقطة واحدة.

ويأمل إينتراخت فرانكفورت، الذي يلعب له النجم المصري عمر مرموش، في مواصلة سلسلة انتصاراته، من أجل الارتقاء للمركز الثاني في جدول "البوندسليجا".

ويطمح مرموش، لمواصلة تألقه مع فريقه وتسجيل هدف واحد على الأقل من أجل تصدر ترتيب هدافي المسابقة.

ويحتل مرموش، المركز الثاني في قائمة هدافي بوندسليجا، برصيد 4 أهداف، متأخرا بفارق هدف وحيد عن هاري كين، نجم بايرن ميونيخ، صاحب الصدارة برصيد 5 أهداف.

وكان مرموش، قد شارك في فوز مستحق لآينتراخت فرانكفورت، على ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين دون رد، في الجولة الماضية للمسابقة، حيث سجل النجم المصري الهدف الثاني لفريقه.

وعلى الجانب الآخر، يطمح هولتشاين كيل، لتجاوز سلسلة نتائجه السلبية في الدوري، وتحقيق الانتصار الأول من أجل الهروب من ذيل جدول الترتيب.

وكان هولتشاين، قد تعادل بهدفين لمثلهما مع مضيفه بوخوم، بهدفين لمثلهما، في إطار الجولة الرابعة للمسابقة.

نانت “مصطفى محمد” يواجه سانت إيتيان

وعلى جانب آخر، يلتقي نانت ضيفه سانت إيتيان، في السادسة من مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (لابوجوار)، في إطار الجولة السادسة لمسابقة الدوري الفرنسي.

ويحتل نانت، الذي يلعب له النجم المصري مصطفى محمد، المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 8 نقاط، بينما يحتل سانت إيتيان، المركز السابع برصيد 3 نقاط.

وكان مصطفى محمد، قد شارك في تعادل فريقه نانت أمام أنجيه، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، عندما حل بديلا في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

وسجل نجم منتخب مصر، هدفا واحدا فقط مع نانت، في أربعة مباريات خاضها معه خلال الموسم الحالي من الدوري الفرنسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق