محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس مع لانس بالدوري الفرنسي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، في تعادل فريقه الجديد نيس مع لانس بدون أهداف ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

وشارك محمد عبد المنعم في تشكيل نيس الأساسي للمباراة الثانية هذا الموسم منذ انضمامه بعد مشاركته أمام أوليمبيك مارسيليا أساسيًا في المباراة التي خسرها نيس بدون أهداف.

وتحصل عبد المنعم على بطاقة صفراء في الشوط الأول في الدقيقة 28، قبل أن يغادر ملعب المباراة مع بداية الشوط الثاني ليشارك البرازيلي دانتي بدلًا منه.

وقدم مدافع الأهلي السابق أداءًا مقبولًا بعد أن فاز بالصراعات الثنائية 5 مرات وشتت الكرة مرة واحدة فقط وحصل على خطأ واحد، وأكمل 13 تمريرة صحيحة من أصل 14 تمريرة.

فريق نيس كان قريبًا من التسجيل ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء لصالحه في الدقيقة 63 وعقب العودة لتقنية الفيديو VAR تمسك بقراره رافضًا اجتساب ركلة الجزاء.

وتألق برايس سامبا حارس مرمى فريثق لانس وتصدى لفرصة بابلو روزاريو في الدقيقة 66.

وأكمل فريق لانس آخر 5 دقائق من عمر المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد المغربي أنس زاروري لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وشهدت آخر مباراتين لفريق نيس غياب محمد عبدالمنعم عن التشكيل الأساسي، حيث جلس على مقاعد البدلاء قبل العودة للمشاركة أساسيًا في تشكيل نيس اليوم.

وانضم عبدالمنعم لصفوف فريق نيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من نادي الأهلي بعقد ممتد لـ4 مواسم مقبلة.

وأعلن "نيس" عن ضم محمد عبدالمنعم قادمًا من الأهلي لمدة 4 مواسم مقابل 4 ملايين دولار، إضافة لمليون دولار متغيرات.

وقال محمد عبدالمنعم في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي نيس الفرنسي: "لقد حان الوقت بالنسبة لي لخوض تحدٍ جديد في أحد الأندية الأوروبية الكبرى". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق