ربع مليون جنيه عقوبة على كل لاعب فى الأهلى.. و«جلسة حساب» مع كولر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلى، بالتنسيق مع لجنة التخطيط لفريق كرة القدم بالقلعة الحمراء، برئاسة مختار مختار، والسويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى، توقيع عقوبات مضاعفة على لاعبى «المارد الأحمر»، عقب خسارة مباراة السوبر الإفريقى أمام الغريم التقليدى الزمالك.

وجاء قرار «الخطيب» بسبب الحالة الفنية المتواضعة التى ظهر عليها اللاعبون، إلى جانب الغرور الذى انتاب الكثير منهم، قبل وأثناء اللقاء، ما أدى فى النهاية إلى خسارة اللقب القارى، وتكريس عقدة الزمالك فى السوبر الإفريقى.

واستقر رئيس الأهلى على معاقبة كل لاعب بـ٢٥٠ ألف جنيه، إلى جانب ما تنص عليه اللائحة الداخلية فى الفريق، التى وضعها سامى قمصان، المدرب المساعد القائم بأعمال مدير الكرة، وتنص على توقيع عقوبات مالية على اللاعبين فى حالة الخسارة مثلما الحال عند الفوز.

وطلب «بيبو» من محمد الغزاوى، عضو مجلس إدارة نادى الأهلى، رئيس البعثة فى السعودية، تقريرًا شاملًا عن رحلة السعودية، التى انتهت بخسارة بطل دورى أبطال إفريقيا أمام الزمالك فى السوبر الإفريقى.

وتعقد لجنة التخطيط لفريق الكرة بالأهلى اجتماعًا طارئًا، خلال الساعات القليلة المقبلة، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادى المشرف العام على الكرة، وحسام غالى، عضو مجلس الإدارة، ومارسيل كولر، المدير الفنى.

الاجتماع يأتى لبحث أسباب خسارة السوبر الإفريقى أمام الزمالك، والأخطاء الفنية التى وقع فيها الفريق، إلى جانب مناقشة «كولر» فى إمكانية تدعيم الفريق خلال الانتقالات الحالية، والتراجع عن قرار تأجيل الصفقات إلى يناير المقبل.

وحسب مصادر فى الأهلى، قد تلجأ لجنة التخطيط إلى ضم لاعبين محليين جدد، لتجديد الدوافع فى الفريق، قبل غلق باب القيد، يوم ٢٥ أكتوبر المقبل، وفى إطار الاستعداد لمواجهة العين الإماراتى فى بطولة «إنتركونتيننتال»، المقررة إقامتها يوم ٢٩ من نفس الشهر، على استاد القاهرة الدولى، بعد غموض موقف بطولة السوبر المحلى فى الإمارات، والأنباء عن تأجيلها من أكتوبر إلى ديسمبر.

وحصل التونسى على معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلى، على راحة لمدة أسبوع، يسافر خلالها إلى تونس للاطمئنان على أسرته، قبل أن يعود إلى القاهرة، الخميس المقبل، لمواصلة برنامجه التأهيلى الذى يخضع له للعلاج من إصابته بقطع فى وتر أكيلس.

ويؤدى «معلول» برنامجه التأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى فى الأهلى، الذى يتابع حالة اللاعب بشكل مستمر، قبل عودته للمشاركة فى التدريبات من جديد، نهاية أكتوبر المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق