جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي أمس بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنادي الزمالك في الفوز على غريمه التقليدي الأهلى، في كأس السوبر الإفريقى، بركلات الترجيح، بنتيجة 3/4 بعد التعادل في الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل منها، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية "الرياض"، وتقدم للمارد الأحمر وسام أبوعلي من ركلة جزاء وتعادل للفارس الأبيض "البديل" ناصر منسي من أول لمسة له داخل المستطيل الأخضر.

وكرر الزمالك فوزه على الأهلي في السوبر الإفريقي بعد مرور 30 عامًا، على المباراة التي أقيمت في ملعب "البنك الوطني" بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، في يوم 16 يناير 1994، وانتهت لصالح أبناء القلعة البيضاء بهدف دون رد، سجله حينذاك أيمن منصور.

وبحصول الزمالك على لقب السوبر للمرة الخامسة في تاريخه، أصبح الفريق الثامن في تاريخ البطولة من الفائزين بلقب بطل إفريقيا للأندية أبطال الكئوس (الكونفيدرالية بالمسمى الحديث) الذي يحقق اللقب على حساب الفريق الفائز بدوري أبطال إفريقيا، وانفرد الفارس الأبيض برقم قياسي كونه الفريق الوحيد (بطل الكونفيدرالية) الذي توج بلقب السوبر الإفريقي مرتين مقابل بطولة وحيدة لستة فرق إفريقية أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق