منها "6 شهور".. قائمة مسلسلات منصة watch it في الـ"أوف سيزون"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد منصة watch it لعرض عدد من المسلسلات الجديدة ضمن خطتها  في إطار دعمها الدائم للشباب وتصعيدهم لأدوار البطولة المطلقة، حيث تستعد لعرض عدد من المسلسلات المتنوعة في الأوف سيزون، بين الدراما والكوميديا والرومانسية، وتشهد الكثير من البطولات المطلقة لفنانين شباب.

 

وتقدم منصة watch it موسما دراميا قويا خلال الأوف سيزون أو دراما الموسم الشتوي والذي بدأته بعرض مسلسل “إنترفيو” من بطولة النجمة الشابة رنا رئيس والذي يعرض حاليا بشكل حصري عبر المنصة. 

قائمة مسلسلات منصة watch it في موسم الأوف سيزون 

 

مسلسل إقامة جبرية 

أعلنت  منصة WATCH IT عن عرض مسلسل إقامة جبرية من بطولة هنا الزاهد قريبًا، والعمل انتهى تصويره منذ عدة أشهر، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية النفسية.


وتجسد هنا الزاهد خلال أحداث العمل شخصية صيدلانية وتُتهم بقتل زوجها في الحلقات الأولى من العمل، الأمر الذي يجعلها تمر بالعديد من الأزمات النفسية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، فيما يظهر محمد الشرنوبي بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج.

مسلسل إقامة جبرية من المقرر أن يكون عبارة عن  10 حلقات، وهو من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

 مسلسل 6 شهور 

كما تستعد منصة WATCH IT لعرض مسلسل 6 شهور من بطولة النجم الشاب نور النبوي قريبًا، وذلك بعد أن انتهى صناع العمل من تصويره خلال الفترة القليلة الماضية. 

وروجت منصة watch it للمسلسل من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشر برومو تشويقي للعمل. 


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شبابي يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج من الجامعة.

 

مسلسل 6 شهور، يُمثل أولى تجارب نور النبوي في البطولة المُطلقة في الدراما خاصة بعد لفته للأنظار في أكثر من عمل درامي خلال السنوات الأخيرة، ويشاركه في بطولة المسلسل نور إيهاب، أمجد الحجار، ميشيل ميلاد، مع عدد من  الشباب، كما يعتمد العمل على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق